الكثيرين يمنعهم الحياء من الحديث عن حقائق تتعلق بحياتنا الجنسية فتظل متداولة بين الاناث من جهة وبين الذكور من جهة اخرى وكل هذا الحديث لو صنفناه وفق الشرائع والقوانين الوضعية والالاهية لخرجنا باننا نرتكب الخطيئة او المعصية التي تحاسب هذه القواين عليها وان اغفلتها القوانين الوضعية فهي معصية في القوانين السماوية وتقع تحت طائلة العقاب والثواب الا ان الجميع دون استثناء يتداولونها كما يتداولون المكسرات وبشهية منقطعة النظير .
وقد يتم تداولها لتحريك الاحاسيس والمشاعر في هذا الاتجاه .او للتفكه بسبب القوانين التي حرمتها لكنها فشلت في ذلك مهما سلطت على رقاب فاعليها من سيوف ذات حدين وهي بالتالي لاتسئ الا الى مرتكبيها لكنها في كل الاحوال لاتحرمهم من وسائل استمرارية حياتهم باي شكل من الاشكال .واعتقد ان شيخنا القر...ضاوي هو الاشد توقا الى ممارسة الجنس السوي او المثلي حسب ذوقه وهو اشد شبقا من غيره واقل تمسكا باهداب الفضيلة عهد الله الا اذا كان دافعه في فتواه النقمة على البشر لانه يعاني من نقص جوهري في ...؟ بحيث لاتتوافر له فرص الزنا ؟
ان ممارسة الجنس الحرام في كل الاديان السماوية تاتي بنفس الدعوة وعليها نفس العقوبة اي ان ممارسة الجنس داخل العرف الزوجي ( الزواج ) هو الحلال الوحيد .
لكن هل حدت القوانين الالاهية والوضعية من ممارسة الجنس الحرام ؟ لا عبر التاريخ والى يومنا هذا لم تستطيع اي قوانين ان تمنع كل من الذكر والانثى من المضاجعة غير الشرعية وعلى العكس تدخلت الحكومات في كل العالم دون استثناء الى تهياة واعداد الامكنة الخاصة لاتاحة ممارسة الجنس بين الاثنين ( دور البغاء ) ووصل الحد في كثير من الدول الى جعل بيوت الدعارة متفوقة في شكلها وترتيباتها على احسن اماكن الاستراحة او الايواء الوقتي ( الفنادق ) بحيث توصف بانها تصنف تحت تصنيف ستة نجوم .
لماذا تفعل الحكومات ذلك ؟ الجواب ان اية ملاحقة قانونية لممارسي الدعارة عبر التاريخ كله ورغم القوانين الالاهية والوضعية الرادعة لم تستطيع منعها والحد منها بحيث اضطرت العديد من الدول الغربية الى اشاعة ممارسة الشذوذ الجنسي او الجنس المثلي بين النساء ( السحاق ) وبين الذكور ( اللواطة ) ولنفس السبب .
قد يكون بين هؤلاء واولئك اناس مهمين متفوقين في مجالاتهم ملاحقتهم تؤدي الى خسارة فادحة في كفاءاتهم .
حجزهم وحجب حريتهم يكلف الحكومات اموال طائلة لو تحسب قد تزيد عن كلفة دعم قوت الشعب .
الرجال المكلفين في حراستهم في المعتقلات وملاحقتهم لمنعهم من مزاولة الدعارة بكل اشكالها يكلف الحكومات اموال طائلة من مرتبات ومخصصات الخ .
هذه الملاحقة والمتابعة وما ترافق هذه العمليات من ترويع للجنسين بحيث يمتنعون عن التصريح باصاباتهم المرضية بوقت مبكر لمعالجتها فتوقع الدولة في مشاكل اقتصادية هي في غنى عنها اضافة الى انها تجر على المواطنين من ذوي القربى والمحيطين بهم مشاكل جمة ايضا لاحساب لها من جهد مدارات وتعقب العلاج والانكى العدوى .
الملاحقة تدفع الجنسين الى ممارسة الجنس مع ذوي القربى قد تصل الى حد الممارسة بين افراد العائلة الواحدة للتستر على هذه العلاقة وعدم افتضاحها والوقوع تحت طائلة القوانين وهناك العديد من هذه الحوادث تم الكشف عنها واخرى لاتزال طي الكتمان ولم ينجو منها مجتمع في العالم مهما تبجحنا وتقولنا الحقائق هي الحقائق .
هذه الملاحقة تلجئ البعض الى اقتناء حيوانات وتربيتها وممارسة الجنس معها . او الاعتداء على البشر والحيوان بشكل سافر في اعتقاد الفاعل انه سيبقى بعيدا عن طائلة القانون لان امره في الاعتداءات لايكشف .
على اية حال ان قيام العديد من الدول الاوربية بتنظيم العلاقات الجنسية بين الذكور والاناث عن طريق توفير دور البغاء امر صحي وصحيح واشاعة الحرية في العلاقة الجنسية اللواطة والسحاق وسحبها من تحت طائلة القوانين وعقوباته ايضا اكثر صحة .
( وكل انسان الزمناه طائره في عنقه )
اي لايوجد انسان على وجه المسكونة يتحمل وزر انسان اخر وفق القوانين الالاهية . ونحن غير مسؤلين اية مسؤلية عن خروج بعضنا عن الاعراف السائدة بالنسبة لهذه العلاقة دون غيرها على ان لاتنعكس سوءا على حياة الاخرين وهذه الممارسات اذا حدثت باتفاق الطرفين هما المسؤلان يوم الحساب امام الله ولسنا نحن المسؤلين وهذه الحرية تقلل من الاذى الذي يلحق البشر نتيجة الجرائم المرتبطة بها .
الشئ الذي يؤذي البشر على مر الزمان هو
1- سرقة او اختلاس او الاحتيال على اموال الاخرين مما يحرمهم من العيش الصحيح والكريم .مثلما يجري في العراق اليوم على يد غلاة الدين والتدين المنافقين ؟
2- الاعتداء على حياة البشر ازهاق ارواح مما يحرمهم من نعمة الحياة التي وهبها الله لهم مثلما يجري في العراق على يد غلاة الدين والتدين المنافقين ؟
3- اكراه البشر في اعتناق افكار ومعتقدات واراء لايؤمنون بها تحت طائلة التهديد بالقتل مثلما يجري في العراق اليوم على يد غلاة الدين والتدين المنافقين؟
هذه هي الامور التي يجب مكافحتها وملاحقة مرتكبيها ومعاقبتهم باشد العقوبات وبدون اي رحمة وشفقة بحيث لايمكن شملهم باي حال من الاحوال بالغاء عقوبة الاعدام لانهم بالتالي لايستحقون الحياة ؟ اما مرتكبي الزنا لاتاثير لهم على الاخرين وهاهم الخليجين منذ الخمسينات والسعوديين يملاؤن ارض الله بحثا عن الفاحشة التي يريد القر...ضاوي الحد منها في فتوته التحفة ارضاع الكبار .بحيث ان الخليجين بما يمتلكونه من اموال حرام ( الباحثين عن المتعة الحرام فحسب ) تتحدث عنهم وسائل الاعلام المقروءة والمرئية بكثير من السخرية وبالتالي ينتقلون الى العراق ليقتلوا الابرياء .
والقر...ضاوي الذي يفتي في امور هو يعرفها حق المعرفة تقع تحت طائلة مستحيل المستحيلات هو واحد من المحرضين والمؤيدين والممولين لهذه الشرذمة من الناس في العراق اليوم وعلى الحكومة المصرية محاسبته ومعاقبته على فتواه في اجازة قتل العراقيين وارهابهم واغتصاب حرائرهم وتهجيرهم . وان تلجا اي الحكومة المصرية على الفور الى مناقشة فتاوي هذا الشيخ الارعن في الشان العراقي بدلا من مناقشة فتواه في ارضاع الكبار واقولها استنادا لما قلته اعلاه انه لاهو ولا فتواه التافهة تستطيع ان تحد من تحريم امراة على رجل لان التاريخ واحداثه تؤكد هذه الحقائق التي لاتقبل جدلا او نقاشا بشانها .حقائق دامغة لانها تقع كل يوم وفي كل العالم نعرفها او لانعرفها الا انها واقع حال لايدحض .
نوئيل عيسى
23/5/200
كتبها noeel eesa في 04:30 صباحاً ::
7 تعليقات
في23,أيار,2007 - 01:43 مساءً, jon كتبها ...
كلام جميل .. يا ليتنا نعرف ما لنا وما علينا ..
أدعوك لزيارة مدونتي الوليدة بعنوان (الأخلاق) .. وأرجو ذكر ملاحظاتكم لتحسين المدونة ..
والله من وراء القصد
في01,حزيران,2007 - 08:36 مساءً, alaa كتبها ...
أخي الكريم صاحب المدونه
يبدو أنك على ثقافه عاليه وقد لا أستطيع مجاراتك في الحديث لكنها ثقافة امريكيه بحته
وهي ثقافة الجنس والماده الثقافه الخاليه من الروح
والبعيده عن الدين . الدين الذي يحرم الجنس بأشكال ويحلله بأشكال أخرى فيبدو أنكم ترون الدين على أنه مقيد الشعوب مع أن الدين الأصل في الاباحه
فالدين يحل لك ان تأتي زوجتك بأي وضعية ما عدا الدبر ويأتي الأخرون ويتركون كل ذلك ويعلقون على الدبر وهكذا اشياء كثيرة يحلها الاسلام ويأتي أناس ينظرون الى القليل المحرم ويقولون ان الدين يقيد حرياتنا فالأصل في الأشياء الاباحه اما الحرام فهو محدود
وهذا يدعوني للتحدث عن الشيخ الذي رميته باتهم الشيخ العلامه يوسف القرضاوي
صاحب كتاب الحلال والحرام والذي يوضح ما سبق قلته في السطور السابقه
على أي شئ تتهم هذا العالم الجليل
أخي إذا كنت مسلم فلتعرف ان لحم العلماء مر لاينال منه بسهوله فمن تكون أخي حتى تقيم العالم الجليل
هلى تريدان يقول الفتاوى التي تحلو لك
لكن أحب أن اوضح لك ان الفتوى ليست الا اخبار عن رأي الشرع والمشرع هو الله عزوجل وهو لايقول الا رأي الشرع
والله عزوجل هو الخالق وهو الاعلو بنا فما كان يضرنا نهانا عنه وما ينفعنا امرنا به
والعلم يوما بعد يوم يثبت ان الاوامر الربانيه هي سبيل سعادة البشريه
وأيضا اخي الكريم إذا كان الله قد خلقك وخلق لك السمع والبصر وغيره فلماذا تصادر حقه في ان يأمر وينهي
أليس هذا من الجحود
قد أحتاج لقراءة هذا الادراج مره اخرى وأحتاج ان ارد عليك مره اخرى والى أن يسعفني الوقت
اتركك في رعاية الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في05,حزيران,2007 - 09:45 مساءً, noeel eesa كتبها ...
رد على صاحب التعليق اعلاه على مدونتي ارضاع الكبير وزميل العمل
يااخ ياصاحب القرضاوي
تحية طيبة
انا مثلي مثلك انسان ثقافتي على قدر حيلي ؟
انت لم تقرا ماكتبت بتركيز وجدية انت قرات ماكتبته وحصرتك منفعل
1- انتم كلكم تدعون ان ثقافة اميريكا هي الجنس تفضل تعال الى هنا وشوف بعينك ومارس حياتك سترى ان الاناث على قفى من يشيل وبدون ملابس وحتى بدون شروال داخلي مستلقيات على ظهورهن وفاتحات سيقانهن ينتظرن منك ومن غيرك من الغارقين في وهم ان اوربا اميريكا كندا الخ هي بلدان للعهر والجنس لاغير ان لم تات هنا وتضع اصبعك على النتوء الذي تفترضه سيادتك لن تعرف مقدار ارتفاع هذا النتوء ولا الالم الذي يحدثه من تمسه ..تعال هل يوجد دليل احسن من ان ترى وتسمع وتعايش مجتمع غرر بك المنافقين وصوروه لك كما يحلو لك ؟
2- هنا تتمتع المراة بكل حريتها اي الاختيار واتمنى ان تتفضل وتقترب من اي امراة حتى بائعة الهوى هنا وقل لها اي شئ مما لكم الحرية بقوله لها في بلدانكم . اتحداك ان تخطو خطوة واحدة بعدها في طريقك الى اي مكان غير (( مركز البوليس )) في جزء من هنيهة وليس لحظة او رمشة عين وان امتلكت الشجاعة هنا دافع عن سبب تحرشك بهذه الانثى ؟
3- عندنا نحن العرب العهر على ظهر من يشيل عندك فلس اشتري قدر ماتمتلك يمينك من الشريفات وحولهن الى بنات هوى اليس هذا ماتفعلونه انتم الخليجين في ارض السواد ؟
اندونيسيا اليست ارض السواد بلد مسلم ؟
تايوان ؟ هونك كونك ؟ ماليزيا ؟ سوريا الاردن لبنان مصر غنية عن التعريف على افعلكم بالمسلمات ووووالخ توقف وراقب سترى نسائبك ونسائبي كعرب ومسلمين قادمين من الخليج وانت ربما واحد منهم وبهوس وحمى منقطعة النظير وعلى حد المثل الماثور (( اللي ماشاف شاف مال .....؟ واخترع )) اي انرعب يصولون ويجولون يشترون المسلمات المؤمنات الصغيرات السن ويعقدن عليهن زواج مؤقت بمالهم الحرام وينحرفن بعدها المسلمات اليس هذا الفعل في الاسلام حرام بعد ذلك تتحول هذه المؤمنة المسكينة الى صف بنات الهوى ؟ الله منهم المال بدل ان يستثمروه في بلدان عربية اسلامية وهو شرع واكراه في الدين رغما عنهم يستثمروه في حرف المسلمات او يستثمروه في رفع شان ومتوى اميريكا التي تتحدث بعقل عن ثقافتها الجنسية والتي اخذت منها ؟ اي اسلام هذا وفي اي شرع هذا ربما في شرع القرضاوي ؟ اخبر هذا الشيخ الاهبل ان يشرع ويحرم ارسال اموال المسلمين الى الغرب ليرفع من شانهم ويبقى المسلمي في قاع العالم السفلس ؟ لشرع ان هذه الاموال لو صرفت من زمان على العرب والمسلمين لكان لنا نحن العرب والمسلمين شان تهابه الدنيا كلها ارايت يااخ ياعزيزي عندنا الذي لايفقه في العراق يقولون له قول (( زيزي ) بعدها يبدا يفهم من (....)؟
اللواطة حدث ولاحرج ادخل اي قاعة محكمة وراقب الدعاوي في بلداننا العربية الاسلامية وشوف الدعاوي والعجائب ؟
في الهند مدينة شيدت بجهود واموال خليجية وجعلت منتجع للواطة ومن الجنسين يعني المراة التي تريد ان تكسب تؤم هذه المدينة ليمارسون معها اللواطة ؟؟؟ اذا لم تستطيع الكسب من وضعها الطبيعي لان الجنس السوي مبذول في كل اسيا ماعدا تركيا الجانب الغربي وليس الشرقي المسلم الجنس مراقب ومنظم وتشرف عليه الدولة صحة وشرطة (( بوليس )) رعاية متكاملة عكس الجانب الشرقي
انا ضد اميريكا وضد كل النظم الراسمالية الاحتكارية الاستعمارية لانها تسلب الانسان ارادته الاقتصادية وتستثمره حتى النخاع تشتري منه قوة عمله برخص التراب لكن الخلاعة هذه ليست خلاعة ان تظهر او تكشف امراة عن مفاتنها لااحد يستطيع ان يكرهها على اي شئ ولاتحتاج الى ارضاع الكبير وزميل العمل ؟ لانها متحررة تعرف حقوقها ومالها وماعليها واذا جئت الى هنا وحاولت التفكه وانت تنظر الى امراة باي لباس يكشف عن انوثتها ستندم على اليوم الذي ولدتك فيه امك وتمنيت لو لم تضع قدمك في اميريكا .
اعد قراءة ماكتبته ايها الاخ العزيز وافهم مقصدي المراة في سن البلوغ لو وضعت حلمتها في فمك انت وارادت ان ترضعك لتحرم عليها كن على ثقة مهما كان عفافك وتدينك لن تستطيع منذ الرضعة الاولى ان تكبح جماع ( ..... ) واذا فعلت سيقتلك ؟! افهمت سيقتلك ؟ وعند الرضعة الاولى سينفجر بركان اخر عند المراة التي ارضعتك صدقني ان لم تكمل وتضاجعها وبالاكراه ستقتلك ستكرهك على مضاجعتها لانك من خلال مصك لحلمتها سينفجر بركان في داخلها يودي بكما انتما الاثنين لو لم تكملا (( .... )) لاادري ايها الاخ العزيز من اين انت ولا ماهو تكوينك ....؟ ولا اين تعيش ولا كيف تعيش لاني استغرب ان تعلق على ماقلته انا وهو حقائق علمية ثابته لاتقبل جدلا . اذهب الى طبيب او طبيبة مسلم واساله عن هذه الحقائق حتى تعرف ان القرضاوي لم يؤتي فتواه بعقلانية وهذه الفتوى ليست من اركان الاسلام ولاهي حتى من اجتهادات المسلمين الخيرين لان كلهم يدركون انه لو زوجاتهم ارضعت الكبير او زميل العمل وان لم تكمل فعلها معه اكراها فقط الارضاع في مثل هذا العمر هو زنا فاحش انت لاتترك النساء يكشفن عن يدهن واعناقهن كيف تسمح لها بالكشف عن ثديها امام الرجل ليتفرج ويتمتع بمنظرهما المثير اي شرع مجنون هذا ؟ لماذا قلت لك انك قرات ماكتبته ايها الاخ العزيز قراءة سطحية وعصبية وبدون خلفية دينية فقهية وانصحك ان لاتدلوا بدلوك فيما لاعلم لك فيه . اسال الاقربون منك هل يسمحون لزوجاتهم بارضاع زملائهم في العمل ؟ هل يسمحون لزوجاتهم بارضاع المستخدمين عندهم ؟ لا هل يسمحون بان تكشف زوجاتهم عن صدورهن وليس هناك فتنة اكثر من فتنة وجمال صدر المراة خاصة المكشوف الله تعال انذاك ورد علي انا لم اضعك في موضع محرج والا كنت سالتك بربك انت تسمح لزوجتك ان ترضع زميلك ليحرم عليها اي نكته بذيئة هذه ؟ وهل الارضاع يمنع الانسان المنحرف امراة كانت او رجل من تحريم بعضهم على بعض ؟ في اي زمان وفي اي مكان هذا لايجوز لافي الشرع ولا في القوانين الالاهية او الوضعية ...الله ؟ ان الشيخ القرضاوي الذي تتحدث عنه مدافعا ليس شيخا مسلما ولانصرانيا ولايهوديا ؟ اما هو ماسوني والماسونين ايضا لايقدمون على هذا الاجراء لانهم يقدمون زوجاتهم على طبق من ذهب لزملائهم ولا حتى الصهيوني ولا حتى الكفرة الذين يمتلكون مقدار حبة خردل من الغيرة والشهامة والشرف والرجولة والعقل الا اذا كانوا هم سماسرة ....؟ ياستار اقول لك شئ اعتقد ان القرضاوي من خلال فتواه اراد ان يرضعه بعضهم من الغشمى والبسطاء اثداء نسائهم لا ليحرم عليهن لا وانما ليتمتع بعملية الارضاع . حاول انت ان ترضع ثدي ....؟ وانظر النتائج الا اذا كنت ....؟ ايها الاخ العزيز هذا الرد ليس خصوصي لك وانما هو توضيح لاثار الارضاع على الدين الاسلامي وكل الاديان السماوية للبسطاء والغشمة فقط لعلهم يرعون ويفهمون قصد القرضاوي الشيخ الجليل الذي تقيمه انت بعد كل ماافتى به فهنيئا لك بشيخك لاني على يقين ان كل امة الاسلام لاترضى بفتواه التي تتضاد مع الدين الاسلامي الحنيف وتسئ اليه ؟ قتله الله من شيخ ....؟
نوئيل عيسى
5/6/2007
في08,حزيران,2007 - 10:38 مساءً, علاء كتبها ...
أخي الكريم نوئيل عيس
اولا شكرا على ردك علي وإيضاحك لبعض الامور عن امريكا والمجتمعات العربيه وإن كنت اتفق معك في امور انت اعلم بها مني لأني لم ارى امريكا يوما ما ولكن أيضا أختلف معك في امور أخرى
وأعود إلى أصل الموضوع
فهناك معلومات مغلوطه وصلت إليك عن فتوى إرضاع الكبير فالرجل الذي تسبه وتلعنه ليس له علاقة من قريب او بعيد عن هذه الفتوى فالفتوى صدرت عن أستاذ في علوم الحديث بالأزهر إسمه عزت عطيه لذلك ارجو الرجوع والتأكد من مصادرك التي تستقي منها معلوماتك
أما الرجل فانكر الفتوى ولم يثبت إلا ان الحديث الذي يستند اليه الدكتور عزت عطيه حديث صحيح ولكن هذه الحادثه مخصوصه بهذه الحاله في ايام النبي صلى الله عليه وسلم
هذا رأي الرجل العالم الجليل
ولماذا أخي الكريم تتخيل ان الرضاع سيكون بوضع الفم على الحلمه وتكون تلك الاثاره التي ينتج عنها امور لا يحمد عقباها
لماذا لا تتخيل ان يكون الرضاع بأن تدر المرأة لبنها في إناء ويتم شربه بطريقه منفصله دون ملامسه هذا إن أضطر الأمر لذلك وأن كان العلماء أنكرو هذه الفتوى ومنهم تلاميذ الدكتور يوسف القرضاوي
وبخصوص الرجل الذي صببت عليه جام غضبك فهو عالم وقد ورد في الحديث بما معناه أن الملائكه تضع أجنحتها لطالب العلم رضا بما يصنع ونحن نقذفهم بأسوأ سبابنا وشتائمنا وهذا يا أخي لايجوز
وقد بدا من حديثك سبب هجومك على الرجل
وهي الفتوى التي صدرت منه بخصوص تحويل التبرعات للمسلمين بالخارج
فالرجل أخي الكريم عالم ووصل لدرجة الاجتهاد وفي السنه عندنا أن المجتهد إذا أصاب له أجران وإذا أخطأ فله اجر فلا يعيبه أن أخطأ إن كان أخطأ في فتواه وهذه نتركها لعلماء الفقه وليست لي ولك
وهذا يدعوني لأن اقول لك اننا أبناء الأمه العربيه نفتقد أدب الأختلاف فمن كان رأيه يوافقنا فهو حسن إبن حسن ومن كان يخالفنا فهو كذا إبن كذ وهذا إسلوب سئ وأيضا أين الأنصاف الذي يجب ان نتحلى به
فالقرآن الذي تستدل به في كتاباتك يدعوك للانصاف
فالآيه الكريمه تقول ( يسئلونك عن الخمر والميسر قل فيهما إثم كبير ومنافع للناس ) فالخمر عند أي مسلم صاحب فطره سليمه هو سئ وليس له أي جوانب إيجابيه
لكن القرآن يتحدث بإنصاف فيقول انه فيه إثم كبير ومنافع للناس وإن كانت هذه المنافع ترتبط بزمان نزول الايات لكننا يجب أن نتعلم الانصاف من هذه الايات
فإذا سئلت عن الرجل فهو عالم مجتهد ولكن له بعض الأخطاء في نظري لكنه عالم وله رأيه وليس ان نسب الرجل بسباب لا يليق بشخص عادي
فنحن في مصر نكره أفعال شيخ الازهر ولكن لم نفعل يوما ما بأن نسبه بتلك الالفاظ ولا اقل من ذلك
أدعوك لمراجعة نفسك في ارائك إتجاه الدكتور يوسف القرضاوي فهو عالم جليل ومجتهد بإجماع الامه وهو رمز من روموز المسلمين في العالم
وفي النهاية أشكرك على إالصاقك إسمي بأسم الدكتور وجعله صاحبا لي وانا لا اتمنى ان أكون صاحبه ولكن أتمنى ان اكون خادما تحت قدميه إذا كان هو كما أعلم عنه وكما ظاهر امام العالم والبواطن لايعلمها إلا الله عزوجل
في09,حزيران,2007 - 11:13 صباحاً, noeel eesa كتبها ...
خي العزيز
تحية طيبة
اشكرك على التةضيح انا استمعت اليه من التلفزيون منذ فترة دويلة وانتهى لكن ان يصدر من مجلس الوزراء المصري ان القرضاوي حول الفتوى الى مجلس الشعب ومن ثم الى مجلس الوزراء ؟
يااخي انا بعيد كل البعد عن السب والشتم ؟
لكن ان اتهمه فتلك عاية قد اكون صادق بها او ان احمله وزر فعله ؟
كل رجل دين من اي ملة كانت هو موضع احترام وتقدير على ان يهتم بامور دينه ؟
اما انني كتبت هذا لان الرجل افتى بارسال الاموال الى الخارج هذا لاعلم لي به ؟
لي اطلاع واسع على الحياة السيسيولوجية في زمن النبي ( ص ) والنبي لم يكن بعصبية علماء الدين اليوم وله مواقف واراء اعتبرها غاية في الحكمة والحجة الا ان مايجري اليوم على يد البعض هو تشويه للحقائق التي جرى عليها النبي الكريم ( ص ) وانا لااستطيع ان اتعرض لاي عالم له علمه الذي لااستطيع ان اصلها لكن انا فقط اعترضت على اسلوب الفتوى ؟
تحية لك واشكرك جدا وساراجع واسال واتابع لعلي اصل الى لب الحقيقة
ارجو المعذرة لحد ان اقف على واقع الامر لك مني كل التحايا.
في24,كانون الأول,2007 - 12:52 مساءً, Dr.Alrawi كتبها ...
الى نوئيل عيسى
اولا يبدوا نك مسيحي وليس مسلم وهذا ليس عيبا ولا نقصا فنحن كمسلمون نحترم الين المسيحي ونسالمهم لأنهم اصحاب دين سمائي ولكن يبدوا لي ان ثقافتك ثقافة علمانية صرفة وثقافة سوقية ليس بالمستوى الذي يؤهلك حتى تتهجم على رمز كبير وعالم دين مسلم مثل الشيخ الدكتور القرضاوى . وانت تتكلم عن الحريات وتتغنى بأمريكا العهر وألأنحلال وسبب المشاكل في كل العالم ومنها بلدنا العراق , ومن الجانب ألخر انت لا تحترم حقوق ألخرين وافكارهم كما انت ترضى لنفسك اللواط والعربدة وهذا من شأنك حريتك كما تسميها وهذا مستواك وثقافتك وانت مقتنع بها . اذا عليك ان تحترم اراء ألخرين وان لا تتطاول على رموز قد تثير الكثير من المسلمين وقد تتطور ألمور لأمور طائفية قد تؤدي بحياتك وانت في امريكيا وتتغزل بشرطتها الفاسدة الحاقدة على كل مسلم وعربي . وأنا اعاتب ألخ من دول الخليج الذي يكامك بأخي واأخي فأنت لا تستحق هذا التقدير لأنك تحارب نظام رب العالمين وتخرج من فطرة ألنسان الى فطرة الحيوان ولو ان الحيوانات لديها الخجل فهي احيانا لا تمارس الجنس امام ألأنسان وهي حيوان , ولعلمك كل ألأديان تحرم ازنا والعهر ومن ضمنهم دينك المسيحي.فاذا كنت تعرف الكتابة وسمح لك الموقع بالنشر هذا لا يعندي ان تتعدى الحدود وتستهتر بأرائك وتفرضها على الأخرين
في25,كانون الأول,2007 - 04:45 مساءً, noeel eesa كتبها ...
يول ياراوي
كل علوم الارض هي تحت تصرفك وتصرفي وتصرفي ولايعيقنا اي شئ من ان ندس انوفنا بها يا...؟
اما علم القرضاوي هذا ليس علما لانه درخ العلوم الدينية والعلوم الدينية منزلة يا...؟ ولايستطيع القرضاوي ان يضيف عليها ؟ واذا تمكن عليه ان يقول امرا ايجابيا لاتسئ الى الدين الاسلامي الحنيف وانت معه لو كنت مسلم وشريف وانتم الراويين و..؟
ولن اضيف فقط اقول لك يا..؟
اجمع كل اصدقاءك ومعارفك من الذكور وخذهم الى البيت ودع زوجتك ياغيرة زز ترضعهم ؟
سؤال اطرحه على امثالك انا المسيحي الذي يدافع عن الدين الاسلامي الحنيف وانت والقرضاوي التعس تسيؤن اليه .
هل تعتقد ان انساننا الحالي وليس اليوم بل من قديم الزمان تمنعه الرضعة من ان يتحرش بالمراة ؟
الانسان كتلة مبادئ وعقائد وغيرة وكرامة وقراءة واضحة لكل الامور هذا لاتدني نفسه الى اي خطيئة اما امثالك من السلبين صدقني لو ارضعتم حليب ....؟ لما منعتكم هذه الرضعات عن الفاحشة ؟
انتم الفتنة التي تخرب هذه الدنيا ليس دفاعا عن مبدا او عقيدة وانما سولة في ذواتكم ؟ حليبكم ...؟
اما تتحدث عن اميريكا انا ضد سياستها لكن لست ضد المجتمع ؟
انت وغيرك من ...؟ لاتتركون انثى تمر بكم بسلام دون ان تحرك فيكم شهواتكم القذرة ولايوجد اي رقيب ؟
هنا اتحداك ان كنت تستطيع ان تتحرش بانثى واوعدك في جزء من ثانية تكون خلف القضبان ؟ هنا المراة اي كانت الشريفة مصانة محصنة محروسة من قبل النظام الاجتماعي وتعيش تحت الرقابة حتى متى تعرضت للتحرش يلعن ابو المتحرش بحيث يلعن اليوم الذي ولدته فيه امه ؟!
اما العاهرات ففي كل بلد عاهرات وهن ايضاهنا تحت الحماية القانونية ان تمارس الرذيلة بهواها نعم لكن ان تكره على ممارسة الرذيلة يلعن ابو الذي يكرهها على ذلك هنا القانون مع الكل لكن لن يكره احد على اي تصرف افهم بقى ياراوي يا...؟ كنتم تناصرون اميريكا والغرب لسنين خلت وتكرهون اي ثوري لانه كما كنتم تتقولون هو كافر وملحد كلوا الان مما رزقكم الله غي كل الارض العربية وليس في العراق هؤلاء مؤمنين مثلكم اليس كذلك ياراوي افندي مثقف الشوارع الخلفية؟
الاسم: noeel eesa
